[تخطى الى المحتوى]

انتحار صفر: طموح أم حقيقة؟

Zero Suicideاتضح أن كل شيء تقريبًا تعلمته عن الانتحار أثناء تدريبي السريري غير صحيح. على عكس ما يدرسه معظم الأطباء ، هناك بروتوكول طبي يمكننا اتباعه لمنع محاولات الانتحار - بصرف النظر عن حبس الأشخاص.

القليل جدًا من هذه المعرفة الجديدة حول اكتشاف الانتحار ومعالجته قد تمت ترجمته إلى ممارسة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الوصمة الراسخة التي لا تزال تحيط بالحديث عن الانتحار. ومع ذلك ، في كل عام ، يموت ما يقرب من ثلاثة أضعاف عدد الأمريكيين من الانتحار من القتل. عدد الأمريكيين الذين يقتلون أنفسهم أكثر من الموت بسبب سرطان الثدي. اللافت للنظر أن ما يقرب من نصف جميع الذين ماتوا من الانتحار اتصلوا بطبيب الرعاية الأولية في الشهر السابق. بين كبار السن ، تبلغ النسبة 78 بالمائة. وبالتالي ، فإن فحص الأسئلة المتعلقة بالاكتئاب والانتحار في الرعاية الأولية أمر مهم. أخيرًا ، كان 19 في المائة من الأشخاص الذين يموتون من الانتحار قد اتصلوا بخدمات الصحة العقلية في الشهر السابق.

كشفت أرقام مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها التي تم نشرها مؤخرًا أن معدلات الانتحار في الولايات المتحدة في مستوى أعلى مستوى خلال 30 عامًا - بالرغم من برامج الوقاية من الانتحار في كل ولاية ، مع الفحص والخطوط الساخنة والجهود المبذولة لرفع الوعي التربوي.

طويل وقصير هو أن الانتحار مشكلة لا يمكن تجاهلها بعد الآن. كشفت أرقام مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها التي تم نشرها مؤخرًا أن معدلات الانتحار في الولايات المتحدة في مستوى أعلى مستوى خلال 30 عامًا - بالرغم من برامج الوقاية من الانتحار في كل ولاية ، مع الفحص والخطوط الساخنة والجهود المبذولة لرفع الوعي التربوي. ما نفعله فقط لا يعمل.

ما يكشفه الدليل

لذلك ، نحتاج إلى النظر في الأدلة لتحديد ما يصلح لمنع الانتحار. تؤدي قاعدة الأدلة هذه إلى الأساليب الأربعة التالية للعلاج:

  • اتصالات رعاية غير الطلب هي عمليات متابعة مباشرة مع الأشخاص بعد خروجهم من رعاية المرضى الداخليين. يمكن أن تكون جهات الاتصال هذه عبر الرسائل أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية أو شخصيًا. ما يهم هو نوع من الاتصال في فترة الخطورة المباشرة بعد دخول المريض إلى المستشفى.
  • العلاج السلوكي المعرفي للوقاية من الانتحار (CBT-SP) هو نوع محدد من العلاج المعرفي السلوكي يتضمن استراتيجيات إعادة الهيكلة المعرفية ، واستراتيجيات تنظيم العواطف ، وتنشيط السلوك وحل المشكلات لتقليل محاولات الانتحار وأعراضه. بالنسبة للمراهقين ، يشمل هذا النهج أيضًا التدخلات الأسرية ، إذا لزم الأمر.
  • أثبتت العديد من التجارب المعشاة ذات الشواهد فعالية العلاج السلوكي الجدلي (DBT) في الحد من السلوك الانتحاري وقضايا الصحة السلوكية الأخرى. رائد من قبل الدكتورة مارشا لينهان ، DBT يخاطب استعداد الفرد للقبول والتغيير. ويشمل العلاج الجماعي والفرد الأسبوعي.
  • أظهر أيضًا من خلال العديد من التجارب ، بما في ذلك تجربة جدوى عشوائية واحدة التقييم التعاوني وإدارة الانتحار (CAMS) هو إطار عمل يُشرك المرضى في امتلاك وتطوير خطة العلاج الخاصة بهم في العيادات الخارجية.

تم تطوير هذه الممارسات الجديدة القائمة على الأدلة ، التي تم تطويرها على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، جنبًا إلى جنب مع التغيير الثقافي وتحسين التتبع ، وإعادة تعريف نهجنا في علاج الانتحار. بشكل جماعي ، تحدد هذه الأنشطة حركة جديدة يشار إليها باسم انتحار صفر. الخبرة من نظام هنري فورد الصحي، وفي أماكن أخرى ، يوضح أن هذا الهدف الجريء يمكن أن يصبح حقيقة - وليس مجرد طموح.

في ولاية ماساتشوستس ، مثل الولايات الأخرى ، لدينا العديد من التعاون والمنظمات التي تعمل بجد بالفعل لتقليل عدد حالات الانتحار. أحد الأمثلة على حيث تسعى Beacon Health Options ، من خلال شراكة الصحة السلوكية في ماساتشوستس ، إلى تنفيذ مبادئ Zero Suicide هو مشاركتنا في مشروع منع انتحار الشباب في ماساتشوستس. يهدف هذا التحالف من وكالات الدولة التي تخدم الشباب وأنظمة الرعاية الصحية الريفية إلى تقليل عدد محاولات الانتحار والوفيات بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 24 عامًا من خلال برامج التعليم المدرسي ، وإشراك قادة المجتمع ، ودورات التوعية للمهنيين العاملين مع الشباب (على سبيل المثال والمعلمين ورجال الدين) والمزيد.

تم تطوير هذه الممارسات الجديدة القائمة على الأدلة ، التي تم تطويرها على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، جنبًا إلى جنب مع التغيير الثقافي وتحسين التتبع ، وإعادة تعريف نهجنا في علاج الانتحار.

باختصار ، يعرف الكثير منا شخصًا حاول الانتحار أو أكمله. يحدث ذلك. ولكن هناك المزيد الذي يمكننا القيام به لمنعه. لا يتعلق هذا العمل ببطولات الأطباء الفرديين. يتعلق الأمر بتنفيذ نهج سريري منهجي. وينفذ ضد هدف كبير وجريء كثيف الشعر: صفر انتحار.

مرجع إضافي:

تدعم منارة تحالف العمل الوطني لمنع الانتحار وفرقة العمل في مكان العمل المخصصة لمعالجة الدور الذي يمكن أن يلعبه أصحاب العمل في الحد من الانتحار عن طريق زيادة سلوكيات طلب المساعدة وخلق ثقافة صحية في مكان العمل: http://actionallianceforsuicideprevention.org/task-force/workplace


3 تعليقات. اترك الجديد

ديف ويست ، LCSW
10 مايو 2016 8:34 م

إن Zero Suicide هو بالفعل هدف جريء. قائمة النقاط الأربع لما يكشفه الدليل تبدو لنفس الأساليب التي استخدمها المجال على مدار العشرين عامًا الماضية. يبدو أن معدل الإصابة الحالي المرتفع يشير إلى حاجة أكبر لفهم الأسباب المنهجية من أجل تصميم تدخل منهجي شامل - يتجاوز العلاج النفسي فقط. من شأن نموذج العمل الاجتماعي أن يوسع المنظور ليشمل المزيد من الديناميكيات المتعلقة بالقيم الثقافية والاقتصادية والدينية والاجتماعية ، وما إلى ذلك. إنه بالفعل تحد شاق للتأثير على الانتحار بشكل مناسب. لكن المنظمة التي تتخذ نهجًا شموليًا هي أبطال الصحة العقلية للمجتمع.

رد
سابرينا واربورتون
11 مايو 2016 6:11 م

علمت مؤخرًا بحالة أم ليس لديها تاريخ من الاكتئاب أو محاولات الانتحار ، وفقدت حياتها في المحاولة الأولى. كيف نعالج حالات مماثلة؟ هذا الشخص لم يكن على رادار أي شخص.

رد
بيتي نادو
12 مايو 2016 9:21 ص

بعد أن فقدت اثنين من أفراد الأسرة بسبب الانتحار ، علمت أنه يجب على جميع أطباء الرعاية الأولية فحص الاكتئاب والتفكير الانتحاري في كل زيارة والإحالة إذا تم تحديدهم على أنهم معرضون للخطر. يجب أن يقوم أخصائيو الصحة العقلية بالتقييم باستخدام مقياس كولومبيا لتصنيف خطورة الانتحار القائم على الأدلة في كل زيارة. يجب على الأطباء طرح الأسئلة الصعبة ، وسيشعر المريض دائمًا بالارتياح ليجد أن شخصًا ما يهتم حقًا. تعد خطة السلامة التي أعدها المريض والطبيب أمرًا بالغ الأهمية وكذلك الاستفسار عن الوسائل وتقييد الوصول إلى الوسائل. البنادق ، والمخدرات ، وما إلى ذلك الرعاية التعاونية القائمة على الأدلة وجذب أفراد الأسرة والأحباء إلى فريق الرعاية أمر ضروري. دعني أؤكد لك أن أخي لم يكن ليترك زوجته أبدًا لمدة دقيقة واحدة ، لو كان يعلم أنها ستشنق نفسها. لماذا صفر انتحار؟ لأنه يعمل! دعونا لا نقبل بأقل من ذلك!

رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *
لن يتم نشر التعليقات غير الملائمة و / أو التي لا تتعلق بالموضوع الحالي المطروح.

رابط علوي
arالعربية

Zero Suicide: Aspirational or Reality?

Zero SuicideIt turns out that almost everything I was taught about suicide during my clinical training is not true. Contrary to what most clinicians are taught, there is clinical protocol we can follow to prevent suicide attempts – apart from locking people up.

Very little of this new knowledge about detecting and treating suicidality has translated into practice, partly due to the entrenched stigma that still surrounds talking about suicide. Yet each year, nearly three times as many Americans die from suicide as from homicide. More Americans kill themselves than die from breast cancer. Strikingly, almost half of all of those who die from suicide had contact with their primary care physician in the preceding month. Among older adults, it’s 78 percent. Consequently, screening questions about depression and suicidality in primary care matter. Lastly, 19 percent of people who die from suicide had contact with mental health services in the month before.

Recently published Centers for Disease Control and Prevention figures reveal that US suicide rates are at a 30-year high – in spite of suicide prevention programs in every state, with screening, hotlines and efforts to raise educational awareness.

The long and short of it is that suicide is a problem that can no longer be ignored. Recently published Centers for Disease Control and Prevention figures reveal that US suicide rates are at a 30-year high – in spite of suicide prevention programs in every state, with screening, hotlines and efforts to raise educational awareness. What we’re doing just isn’t working.

What the evidence reveals

Therefore, we need to look to the evidence to determine what works for suicide prevention. That evidence base leads to the following four approaches to treatment:

  • Non-demand caring contacts are straightforward follow-ups with people following discharge from inpatient care. These contacts can be via letter, phone call, text or in person. What matters is some kind of contact in the immediate high-risk period following an inpatient admission.
  • Cognitive behavioral therapy for suicide prevention (CBT-SP) is a specific type of CBT that includes cognitive-restructuring strategies, emotion-regulation strategies, behavior activation and problem-solving to reduce suicide attempts and symptoms. For adolescents, this approach also includes family interventions, if needed.
  • Several randomized controlled trials have demonstrated the effectiveness of dialectical behavior therapy (DBT) at reducing suicidal behavior and other behavioral health issues. Pioneered by Dr. Marsha Linehan, DBT addresses an individual’s readiness for acceptance and change. It includes weekly group and individual treatment.
  • Also demonstrated by several trials, including one randomized feasibility trial, the collaborative assessment and management of suicidality (CAMS) is a framework that engages patients in owning and developing their own treatment plan in an outpatient setting.

Developed over the last 15 years, these new evidence-based practices, together with cultural change and improved tracking, redefine our approach to treating suicidality. Collectively, these activities define a new movement referred to as Zero Suicide. Experience from the Henry Ford Health System, and elsewhere, demonstrates this audacious goal can become reality – not just aspiration.

In Massachusetts, like other states, we have numerous collaborations and organizations already working hard to reduce the number of suicides. One example of where Beacon Health Options, through its Massachusetts Behavioral Health Partnership, is seeking to implement the principles of Zero Suicide is our participation in the Massachusetts Youth Suicide Prevention Project. This coalition of youth-serving state agencies and rural health care systems aims to reduce the number of suicide attempts and deaths among youths ages 10-24 through school-based education programs, engagement of community leaders, awareness trainings for youth-engaged professionals (e.g., teachers and clergy), and more.

Developed over the last 15 years, these new evidence-based practices, together with cultural change and improved tracking, redefine our approach to treating suicidality.

In summary, many of us know someone who has attempted or completed suicide. It happens. But there is more we can do to prevent it. That work is not about the heroics of individual clinicians; it’s about the implementation of a systematic clinical approach. And executing against a big, hairy, audacious goal: Zero Suicide.

Additional reference:

Beacon supports the National Action Alliance on Suicide Prevention and the Workplace Task Force dedicated to addressing the role employers can play in reducing suicide by increasing help-seeking behaviors and creating a healthy workplace culture: http://actionallianceforsuicideprevention.org/task-force/workplace

Share on LinkedIn
Bookmark this on Google Bookmarks

3 Comments. Leave new

Dave West, LCSW
May 10, 2016 8:34 pm

Zero Suicide is indeed an audacious goal. The list of four points of what evidence reveals seems to the same approaches that the field has been using over the past 20 years. The current high rate of incidence would seem to indicate a greater need to understand the systematic causes in order to design a holistic systematic intervention – beyond just psychotherapy. A social work model would broaden the perspective to include more dynamics related to cultural, economic, religious, social values, etc. It is indeed an uphill challenge to appropriately impact suicide. But organization that take an ongoing holistic approach are heroes to the mental health of the community.

Reply
Sabrina Warburton
May 11, 2016 6:11 pm

I recently learned about a case of a mother, who had no history of depression or suicidal attempts, losing her life at the first attempt. How do we address similar cases? This person wasn’t on anybody’s radar.

Reply
Betty Nadeau
May 12, 2016 9:21 am

After losing two family members to suicide, I have learned that all primary care doctors must screen for depression and suicidal ideation at every visit and refer if determined to be at risk. Mental health professionals must assess with the evidence-based Columbia Suicide Severity Rating Scale at every visit. Clinicians must ask the tough questions and invariably the patient will be relieved to find that someone really cares. A Safety plan prepared by the patient and clinician is critical as well inquiring about means and restricting access to means i., e. guns, drugs, etc. Collaborative evidence-based care and pulling family members and loved ones into the care team is essential. Let me assure you that my brother never would have left his wife for one minute, if he had known that she would hang herself. Why Zero Suicide? Because it works! Let’s not settle for less!

Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *